image-slider

أجواء احتفالية وجوائز قيمة في ميركاتو خلال العيد

يحتفي ميركاتو بعيد الأضحى بالعديد من الفعاليات الترفيهية المميزة ، العروض الشيقة و الجوائز القيمة التي تضفي أجواء البهجة و الفرح و تجعل تجربة التسوق تجربة فريدة من نوعها خلال أيام العيد .

زوروا ميركاتو و استمتعوا بمهرجان الموسيقى و الرقص المستوحى من ثقافات العالم المختلفة إذ يستضيف ميركاتو  خلال أيام العيد عروض موسيقية راقصة و متنوعة مثل عرض الفلامينكو الموسيقي الراقص الذي سوف يبهر الحضور

من خلال الرقصات الرائعة على إيقاعات الموسيقى الصاخبة التي ستنشر أجواء العيد في كل مكان أما عرض فرقة الجاز الكوميدي الإيطالي فهو عرض مليء بالضحك و التسلية يرسم الإبتسامة على وجوه الجميع ،لا تفوتوا  مشاهدة عرض الباليرينا الراقص و الذي يعتبر قطعة فنية ساحرة حيث رقص الباليه على أنغام الموسيقى بطريقة مميزة.

ستجوب شوارع ميركاتو  عروض الفرقة الجوالة التي تضم حركات الهيب هوب و حركات الرقص الرائعة على إيقاع الطبول باستخدام أدوات مبتكرة  مثل كالأواني و البراميل المعدنية ،سوف يستمتع الأطفال بورش عمل مسلية تهدف إلى تعليمهم مهارات فنية مثل العزف على بعض الآلات الموسيقية و حركات رقصة الهيب هوب .

و لكل محبي التسوق فكل متسوق يتسوق بمبلغ ٢٠٠ درهم في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا من 16 أغسطس حتى 25 أغسطس سيحظى بفرصة ربح جوائز يومية رائعة بقيمة 2000 درهم من متاجركم المفضلة في ميركاتو و تاون سنتر جميرا .