image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

أميريتس وورلد كلوب تقدّم خدمة الكونسيرج الممتازة في الإمارات

تنظّم أول فعالية تواصل لها بحضور كبار المديرين وصانعي القرار

 تمّ إطلاق “أميريتس وورلد كلوب” Emirates World Club مؤخراً في الإمارات، وهي شركة تعنى بإدارة الفعاليات وتوفير نمط حياة فاخر لكبار الشخصيات والمسافرين.

ويأتي إطلاق الشركة بعد رحلة استثنائية مع العملاء، وأقيم بهذه المناسبة أول فعالية تواصل لها في مطعم غاوتشو في دبي، حضرها عدد كبير من صانعي القرار والمديرين الكبار من مختلف القطاعات في دولة الإمارات المتحدة، وتُوّجت الفعالية بلقاءات اجتماعية ممتعة تخلّلها عروض ترفيهية على مستوى عالمي.

وتقدم أميريتس وورلد كلوب خدمات كونسيرج وامتيازات عدة لأعضائها لتجربة مجموعة من أفخم شبكات الفنادق والمطاعم والمقاهي الليلية وخدمات النقل والصحة والجمال، وغيرها الكثير من المرافق الفاخرة في الإمارات.

وارتأت روميكا فازلي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “أميريتس وورلد كلوب” إنشاء تلك الشركة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في شركتها “آر أف” التي أسستها أيضا والمتخصصة  في إدارة الفعاليات لعملائها في مجال النفط والغاز والبحرية والسكك الحديدية والسيارات الفاخرة وبيع التجزئة الفاخرة، والبناء.

وتقول روميكا:” أحد أهم عناصر النجاح الذي حققتها شركة “آر أف” لإدارة الفعاليات خلال السنوات العشر الماضية هو تطوير قائمة شاملة تضم أكثر من 6000 شخص من كبار المديرين ورؤساء الشركات في مختلف الصناعات. فإلى جانب استضافة الفعاليات لهؤلاء العملاء، لقد طوّرتُ علاقات صداقة كبيرة معهم، فعندما يحتاجون إلى المساعدة خلال زيارتهم أو توفير خدمة نقل أو إقامة، كانوا يتصلون بشركتي لتوفير الدعم لهم. لذلك روادتني فكرة إنشاء شركة لإدارة الفعاليات وتوفير نمط حياة فاخر لكبار الشخصيات والمسافرين، وها إنني أطلقها اليوم.”

وأضافت روميكا: “إننا نقدّم خدمات حصرية للنخبة من العملاء، ومهمتنا هي في إرضاء الأعضاء المشاركين الباحثين عن حياة أكثر راحة وخالية من القلق وتجربة سفر لا تنسى، ومن ضمن أعمالنا أيضاً إقامة حجوزات لهم لزيارة المقاهي الليلية أو النوادي، أو تغيير إقامتهم وحتى التسوّق لهم. ولدى الشركة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات تقدم لعميلنا ما يحتاجه في أعماله اليومية.”

كما تستقبل أميريتس وورلد كلوب المسافرين الجدد في الإمارات العربية المتحدة الذين أيضا يرغبون بتجربة إقامة لا تنسى، حيث بالإمكان تنظيمها بسهولة من قبل الشركة التي تتمتع بسمعة جيدة ورائدة وموثوق بها مع الشركاء.