image-slider
image-slider
image-slider

إطلالتكم القادمة على بعد نقرة واحدة منكم مع تطبيق MallForTheWorld

تتغير موضة الأزياء النسائية في كل موسم بحيث تتسم بطابع يميزها عن سابقاتها سواءً من حيث الألوان أو التصاميم. وما نجده في تشكيلة Macy’s لهذا الفصل هو الفساتين الصيفية الفضفاضة وطبعات الأزهار والورود وقصات الكتف والتيشيرتات القطنية والشورتات. إضافة إلى ذلك لا يمكننا إغفال تشكيلة الاكسسوارات بدءاً من الحقائب إلى المحافظ والأحزمة والنظارات الشمسية. أما إذا كنتِ تبحثين عن خيارات متنوعة للأحذية، ما رأيكِ بالتسوق من ماديسون! فمهما كانت احتياجاتك سواءً الأحذية المسطحة للإطلالات العملية أو الموكاسين و الباليرينا للستايلات الكاجوال أو أحذية الكعب لسهراتكِ ومناسباتكِ الليلية، ستجدين حتماً كل ما تفكرين به. إضافة إلى العديد من الألوان والتصاميم والقصات كلها مقدمة من ماديسون.

للرجال حصة كبيرة في الأزياء الصيفية المقدمة من Macy’s  حيث تتنوع تشكيلة التيشيرتات المعروفة ببولو والتي تمنحهم إطلالة كاجوال وعملية. كما تضم هذه الأزياء ألواناً صيفية مثل البيج والأبيض والأزرق الداكن والأزرق الفاتح. تتميز الأحذية الرجالية بلونها البني الفاتح وبتصاميمها العصرية. كما نلاحظ مجموعة واسعة من الشباشب والأحذية الخفيفة التي تناسب الرحلات الشاطئية. وكما الموضة النسائية، تتنوع الاكسسوارات الرجالية بين المحافظ وحقائب الظهر والأحزمة وحقائب ساعي البريد وكل هذا لتمنحه إطلالة أنيقة ومتكاملة.

يميل أكثر الأشخاص إلى التغيير في ديكور منازلهم من فصل إلى فصل. ولضمان الحصول على أجمل القطع والديكورات ما رأيكم بالتسوق من Overstock عبر تطبيق مول فور ذا وورلد حيث تجدون كل احتياجاتكم إن كانت مستلزمات غرف النوم أو السجاد أو قطع ديكور غرف المعيشة. بالإضافة إلى أن الأطفال سيعشقون تشكيلاتهم للأحذية والملابس والإكسسوارات وألعاب الأطفال وقطع الديكور لغرفهم.

ولأن التكنولوجيا أصبحت جزءاً هاماً في حياتنا اليومية، يقدم لكم تطبيق مول فور ذا وورلد منتجات متعددة مثل أغطية الأجهزة الذكية والشواحن والمحولات والشواحن اللاسلكية والحاملات وغيرها الكثير ولمختلف العلامات التجارية مثل Apple، Samsung، Huawei.

لم تعد هناك حاجة للذهاب لمراكز التسوق والمولات، حيث بنقرة واحدة على تطبيق مول فور ذا وورلد ستكونون بكامل جاهزيتكم لإستقبال فصل الصيف الحافل.