image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

اطلاق ماركة “مسكارت” ‏Miscart للعطور

أقيم يوم أول من أمس احتفال كبير بمناسبة اطلاق عطر “مسكارت” ‏Miscart، وذلك في متجر غريواتي  في مركز ميركاتو للتسوق بدبي، وسط حضور نخبة كبيرة من أهل الفن والمجتمع والاعلام ورواد التواصل الاجتماعي، حيث تعرف الضيوف على العطور الثلاثة التي قدمتها العلامة الاماراتية.

وبهذه المناسبة صرح السيد عبدالله السالم صاحب العلامة التجارية:”يسعدنا تقديم هذه العلامة التجارية الاماراتية الجديدة المتخصصة بالمنتجات الفاخرة، وقد اخترنا أن تكون البداية بالعطور فطرحنا المجموعة الأولى من العطور التي تجمع بين العناية بالمكونات الداخلية والجوهر الأساسي، والاحتفاء بالزجاجة الخارجية التي تبدو كأنها قطعة فنية لا نظير لها، يمكنها أن تزيّن أي مكان توضع فيه، وتضفي عليه هالة من الرقي والفخامة، لتحقق بذلك الهدوء النفسي الضروري للتفاؤل بالحياة”.

وقدمت “مسكارت” ‏Miscart ثلاثة عطور جديدة وفريدة حملت المكونات التالية:

# ‏Lychee Peony – ليتشي بيوني

في تمازج يجمع بين قوة مذاق الحمضيات ونعومة ملمس الفواكه الاستوائية، ظهر عطر “ليتشي بيوني” الذي يعكس الفرح الذي تبثه رائحته المنعشة في الأجواء، التي تم التوصل إليها بعد رحلة طويلة وتجارب عدة للوصول إلى عطر يثير الحواس وينعش المشاعر.. عطر يستحق أن يكون المنتج الأول لعلامة “مسكارت”، والذي حظى فور إطلاقه بالإشادة والحب!

– مكونات العطر الرئيسية:

مقدمة العطر: فاكهة الليتشي الاستوائية والبيرغاموت

قلب العطر: وردة البيوني والڤانيلا

قاعدة العطر: الكشمير

# ‏Rose of Woods – روز أوف وودز

منذ عرض جزئها الأول في العام 2001، مازالت سلسلة أفلام “سيد الخواتم” تبهر عشاق السينما حول العالم، بفضل أحداثها المثيرة وشخصياتها الخيالية، ومن وحي شخصية “غالادريل” في هذه السلسلة الناجحة التي حصلت على 17 جائزة أوسكار، ابتكرت “مسكارت” هذا العطر الذي يعكس الصفات الداخلية والخارجية لهذه الشخصية التي أدتها ببراعة تامة النجمة العالمية كيت بلانشيت، وهي: “القوة” الموجودة في مكونات قاعدة العطر، و”النوتات الخشبية” المستخدمة في قلب العطر، تعكس سطوتها وملكها في الغابة، و”الجمال والشباب” الموجود في مقدمة العطر.

– مكونات العطر الرئيسية:

مقدمة العطر: الروز والكشمير

قلب العطر: النوتات الخشبية

قاعدة العطر: خشب الصندل والعود والتونكا

# Ocean of Memories – أوشين أوف ميمورز

تظل بعض اللحظات خالدة هي الأبد! وهكذا كانت قصة العشق التي جمعت بين الثئاني جاك (ليوناردو دي كابريو) وروز (كيت وينسليت) على متن السفينة الضخمة في الفيلم الشهير “تايتنك”. يومها قام جاك برسم روز وهي ترتدي عقد “قلب المحيط” الذي يحمل حجر ياقوت أزرق على شكل قلب ومزيناً بالألماس. ومن وحي هذه القصة استوحت “مسكارت” هذا العطر الكلاسيكي الذي يحمل في مكوناته كماً من الذكريات الرومانسية، التي تعكس المشاعر النقية والأحاسيس الصادقة التي لا تُنسى مهما مرت السنين وتظل خالدة في عقول ونفوس المحبين.

– مكونات العطر الرئيسية:

مقدمة العطر: أوراق الإجاص والجريب فروت

قلب العطر: أوراق البرتقال (النيرولي)

قاعدة العطر: الباتشولي والمسك