image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

حفل جماهيري رائع لمحمد عساف في بوابة الشرق مول

استضاف بوابة الشرق مول بأبوظبي يوم الجمعة حفل الفنان الفلسطيني المحبوب محمد عساف، وذلك بمناسبة اقتراب عيد الاتحاد الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وغنى الفنان الفائز بالمركز الأول في مسابقة “أرب أيدول” أجمل وآخر أغنياته أمام جمهور كبير من كل الفئات العمرية تفاعلوا مع أغانيه ورددوها معه بأجواء رائعة وتنظيم متميز أبهر الحضور، ويمتلك الفنان محمد عساف شعبية كبيرة في دولة الإمارات والمنطقة وعرف بتقديم أغانٍ متميزة بأدائها وألحانها وكلماتها لاقت النجاح والشهرة.

وفي تصريح خاص بالمناسبة قال السيد جان بيير نمور المدير التنفيذي لبوابة الشرق مول بأبوظبي: “أسعدنا استضافة الفنان محمد عساف في بوابة الشرق مول نظراً لشعبيته الكبيرة في المنطقة ومن ضمن مشاركتنا بأفراح دولة الإمارات بعيد الاتحاد الـ 46 أقمنا هذا الحفل الجماهيري تقديرا لجميع زوار بوابة الشرق مول، ونحن في بوابة الشرق مول نسعى دائماً لتقديم الأفضل من عروض وفعاليات ومسابقات ترضي زوارنا الكرام”.

ويحرص بوابة الشرق مول على إقامة العديد من الفعاليات والنشاطات المتميزة على مدار العام مثل المعارض والمبادرات الخيرية والمسابقات والجوائز المستمرة وذلك إرضاءً لزواره وللمتسوقين، وقد نجح المول بالانتقال سريعاً من مركز تسوق مجتمعي إلى وجهة مهمة لمجموعة واسعة من العلامات التجارية، والتي تم افتتاح بعضها لأول مرة في إمارة أبوظبي حصريا من خلال بوابة الشرق مول حصرياً.

ويتسم المركز بعدد كبير من التصميمات العصرية الحديثة حيث يضم أكثر من 300 متجر تجزئة ومحل تجاري على مساحة واسعة تصل الى 65 ألف متراً مربعاً على مدى طابقين.

ومع الطلب المتزايد من العلامات التجارية للتواجد في بوابة الشرق المول، يعمل المركز التجاري الرائد في أبوظبي على توسعة مساحات التجزئة لتضمن زيادة الخيارات المتاحة للمتسوقين من المحلات والمطاعم ومراكز الخدمات والمقاهي المختلفة.

ويفتح المركز أبوابه أمام الزوار والمتسوقين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً طوال أيام الاسبوع، وتمتد ساعات العمل حتى 11  مساءً في عطلات نهاية الاسبوع.