image-slider
image-slider

ذا بارك تاوور نايتسبريدج يقدم أشهى وجبات الفطور في لندن

أعلن “ذا بارك تاوور نايتسبريدج،” أحد أفخر الفنادق في لندن، عن طرحه لقائمة جديدة من المأكولات العربية التقليدية ضمن وجبة الإفطار المخصصة لنزلاء الفندق، كما ويوفر الفندق إطلالات خلابة على المدينة ليضفي بذلك مزيدًا من الرفاهية والاسترخاء، وتأتي هذا الخطوة نتيجة للإقبال المتزايد من الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط وخصوصًا من دول مجلس التعاون.

وتشمل وجبة الإفطار في الغرف خيارات متنوعة من العصائر الطازجة والمأكولات المفضلة مثل اللبنة، والجبنة الحلومي، والفول المدمس، والحمص، التي تقدم إلى جانب خيارات واسعة ومختلفة من القهوة والشاي مما يمنح الزائرين شعوراً بالراحة والاسترخاء وكأنهم في المنزل. تتميز غرف الفندف بإطلالاتها البانورامية على المساحات الخضراء الساحرة لحديقة هايد بارك في لندن وغيرها من المعالم المميزة للمدينة.

كما ويمكن لرواد الفندق التمتع برمز طعام الشرق الأوسط على شكل وجبة خفيفة على مدار 24 ساعة في اليوم، وتشمل قائمة واسعة من السندويتشات والبيتزا والبرغر والمشاوي والحلويات العربية الطازجة والمحضرة خصيصًا لتأخذهم برحلة إلى أشهر المطاعم العربية أثناء تواجدهم في لندن.

ويضم فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج 22 جناح تنفيذي بانورامي وبنتهاوس رائع، وتتميز غرف الفندق بإطلالاتها على أشهر شوارع التسوق على مستوى العالم وأفخمها في لندن “نايتسبريدج”، ولعل من أبرز السمات المعمارية التي يوفرها الفندق هي النوافذ التي تمتد من الأرض للسقف لتوفر مشاهدة رائعة للمدينة من القمة.

وتشمل جميع الأجنحة خدمة الغرف والتي تعمل على مساعدة الضيوف في تخطيط مسار رحلتهم في لندن، وتأمين كافة الطلبات الخاصة الأخرى، مثل حمل الأمتعة والحقائب، وتنظيف الأحذية، مما يمنح للزوار إقامة استثنائية ومميزة.

تبدأ أسعار الغرف الكلاسيكية في فندق ” ذا بارك تاوور نايتسبريدج ” من 247 جنيه إسترليني (1177 درهم إماراتي) لليلة الواحدة، وتبلغ أسعار الأجنحة التنفيذية 447 جنيهاً إسترلينياً (2,129 درهماً إماراتياً) في الليلة.