image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

ذا ميت كو تفتتح ركن المشروبات همنغوايز

الوجهة الجديدة في دبي تقدم مزيجاً فريداً من المأكولات والكوكتيلات بطابع جنوب أفريقيا

أطلق مطعم وركن المشروبات ’ذا ميت كو‘ الراقي، الذي يقع على بعد خطوات من دبي مول، ركن مشروبات جديد يمتاز بتصميمٍ مميز على شكل حدوة الحصان، وسيقدم أشهى المأكولات الخفيفة والمشروبات قبل أو بعد وجبة العشاء. وسيشكل ’همنغوايز‘ الملاذ الجديد للضيوف الباحثين عن مكانٍ مثالي لقضاء أجمل الأمسيات في دبي؛ حيث سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بمذاق أشهى الأطباق المقدمة بأسلوبٍ فريدٍ من نوعه، وذلك أثناء جلوسهم إلى موائد رخامية مهيبة، في حين تضيف النباتات الموزعة في أرجاء المكان ألقاً من الانتعاش الاستوائي. هذا ويقدم ’همنغوايز‘ قائمة الطعام الجديدة من تصميم الشيف برابا مانيكام، الطاهي التنفيذي للمجموعة، وتزخر بباقة من المأكولات الخفيفة الشهية والمشروبات المعدة بعناية بدءاً من ’بيتزا بريمو‘ الطازجة والمحضرة من جبنة بوراتا ولحم العجل واجيو والكمأة، وصولاً إلى سندويش لحم العجل واجيو ولفائف المحار وسرطان البحر الشهية.

وعلاوة على ذلك، سيوفر ’همنغوايز‘ باقة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة بالإضافة إلى مجموعة من عصائر العنب الفاخرة من جنوب أفريقيا.

الترفيه

يتيح ’همنغوايز‘ لرواده فرصة الاستمتاع بمجموعة من عروض الموسيقى الحية وإبداعات عازفي الطبول الأفريقية والأغاني الرائجة، ضمن أجواءٍ تشجع الضيوف على إطلاق العنان لمواهبهم في الرقص. في حين ستضفي الليالي المخصصة أسبوعياً مثل أمسية “المحار” يوم الإثنين لمسةً من الفخامة والتجديد. ويمكن للضيوف أن يستمتعوا بهذه الأجواء الراقية أثناء التلذذ بمذاق ست قطع من المحار الفاخر وكأسين من الشراب الفوار مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما سيحظى الضيوف بثلاثة خيارات إضافية من المحار، والتي يمكنهم الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الجاز الحية التي يبدعها ثلاثة من العازفين المهرة.

هذا ويخصص ’همنغوايز‘ أمسية الثلاثاء للسيدات، ويقدم لهنّ أطايب المشروبات مجاناً مع 50% خصم على قائمة المأكولات ابتداءً من الساعة 8-11 مساءً ليضمن لهنّ قضاء أجمل الأوقات الممتعة في رحابه. ولا ينسى ’همنغوايز‘ عشاق البرانش يوم الجمعة، إذ يتيح لهم ابتداءً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً تجربة فريدة من الوجبات شهية ومشروبات لذيذة على وقع أعذب الأنغام الحية.