image-slider
image-slider

روزاريو داوسن نجمة الحملة الإعلانية لتومي لموسم خريف 2018

هذا الخريف، تأسر تومي، العلامة التجارية العالمية الرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، خيال شخصيات مختلفة تعيش حياة كثيرة التنقل والسفر في جميع أنحاء العالم. ولمجموعة خريف 2018، تستمد تومي الإلهام من جمال وسحر منطقة الدول الاسكاندنافية، حيث اكتسبت البساطة والأداء العملي مع الحد الأدنى في التصميم المتواجدين في قلب الابداع الاسكندنافي. ونتيجة هذا السفر هي أن المجموعات النسائية والرجالية شكّلت دراسة بالألوان، وأن الأنسجة ودرجات الألوان تعطي بُعداً إلى كلاسيكيات تومي مع توجه جديد نحو طبعات التمويه، إلى جانب إضفاء طابع عصري إلى الزهور الكلاسيكية من خلال تباينات متغيرة ولمسات عاكسة، وتلاعب رقيق بالأنسجة. للاحتفال بهذه المجموعة التي تستكشف التصميم المقصود والمدروس للأفراد في كل مكان، تشرك تومي الممثلة والمنتجة صاحبة الأعمال الغزيرة والناشطة الاجتماعية، الأميركية روزاريو داوسون في حملة إعلانية تعرض الرحلات التي نقوم بها جميعاً.

تتصادف آخر حملة إعلانية عالمية مع إطلاق أحدث مجموعتين نسائيتين من تومي، Georgica وMezzanine، كما يعيد موسم خريف 2018 إطلاق المجموعتين الأساسيتين Voyageur وMariella. من خلال دمج العناصر الراقية والأنثوية مع الأداء والتصميم المبتكرين، تقدّم تومي تصاميم متعددة الوظائف للعمل والاستخدام اليومي. وللاحتفال بالمجموعات النسائية الجديدة وسلسلة المنتجات التي تم تجديدها، تضم حملة خريف 2018 الممثلة والمنتجة صاحبة الأعمال الغزيرة والناشطة الاجتماعية، الأميركية روزاريو داوسون، لتجسد المرأة العصرية من خلال أربع شخصيات مميّزة.

في مقاطع من أفلام فيديو للمخرج الشهير ألين كولتر Allen Coulter، الذي تم ترشيحه لجائزة إيمي، تتبع الحملة كل واحدة من الشخصيات القوية لروزاريو في رحلاتها الفريدة من نوعها مع حقيبة نسائية من تومي في اليد. يبرز اختلاف كبير في الطموحات، الإطلالات وتصاميم الحقائب مع كل تغيير للشخصية التي تلعبها روزاريو، لكن هناك شيء واحد يدمج كل الروايات بسلاسة مع بعضها – كل شخصية تقوم برحلتها المثالية.

بغض النظر عن الظرف – سواء كانت مبللة بالعرق في النادي الرياضي، تشارك في اجتماعات عمل، تشرف على جلسات تصوير أو تستمتع بأمسية موسيقية مع عزف حيّ – هناك من تومي ما يلائم كل مناسبة، ليربط كل واحدة من الرحلات بسهولة. لا يجب أن تكون النساء في حالة واحدة فقط – من الممكن أن يكنّ في كل الحالات.

“أن أكون جزءاً من هذه الحملة الإعلانية لتومي شكّل تجربة مذهلة. لقد أحبب التعبير عن كل واحدة من هذه الشخصيات، ابتكار انطباعات عالية وإظهار نشاطات قوية من خلال كل رحلة.” – روزاريو داوسن

“أردنا مع هذه الحملة أن نسير وراء الروح التي تجسّدت من خلال كل واحدة من تلك الشخصيات، كاشفين عن سيّدة ذكية، قوية، مرنة وذكية. أما الشراكة مع روزاريو لتقديم هذه السيّدة الرائعة إلى العالم فشكّلت تجربة رائعة. هذه السيدة ألهمتنا كثيراً وهي تمثل جميع النساء اللواتي كسرن الحواجز ويعشن بطرق متعددة حول العالم.”

– فيكتور سانز، مدير الابداع الفني في تومي

استمتعوا باستكتشاف مجموعة تومي الجديدة لموسم خريف 2018 في أقرب متجر تومي وعلى الموقع www.tumi.com.