image-slider

سيسترز بيوتي لاونج يقدم دورات تدريبية في فن الماكياج

أعلن صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ عن إطلاق دوراتٍ تدريبية لتعلّم أحدث الأساليب المبتكرة في فن الماكياج وذلك في فرعيه بالعاصمة أبوظبي. حيث تشمل دورات ’ويك آب فور ميك آب باي آنا‘ أربع دورات مخصصة تغطي أهم الأساسيات الجمالية الرائجة التي ينبغي على كل سيدة أن تتقنها، بدءاً من تقنية تطويل الرموش وتكثيفها وصولاً إلى أساسيات رسم الحواجب الكثيفة واكتشاف أسرار نحت الوجه ’كونتور & هايلايت‘.

وعلاوةً على الدورات الفردية، يقدم ’سيسترز بيوتي لاونج‘ باقة ’سيسترز تاتش أوف جلامور باي آنا‘ التي تستمر لمدة 5 أيام وتضمن للمتدربين تعلّم أهم الأساسيات الجمالية من الألف إلى الياء، إذ تتميز هذا الباقة بكونها مثالية لعشاق المكياج الذين يتوقون إلى إتقان فن المكياج وللراغبين بالتعمق أكثر في كل ما يخص طرق وضع المكياج. وتنطوي الجلسات التدريبية الأربعة على كيفية إبراز مختلف مكامن الجمال في الوجه واختيار أسلوب المكياج المناسب لكل امرأة، إلى جانب التعرّف على كيفية تطبيق مكياج السموكي لإظهار جمال العينين وسحرهما واعتماد الألوان الصيفية الملائمة للون البشرة، وأخيراً اتباع أحدث الإطلالات الجمالية الرائجة لهذا الموسم.

تتولى آنا ناجدوفا مسؤولية الإشراف على الجلسات التدريبية، فهي خبيرة المكياج في صالون ’سيسترز‘ وعملت على تزيين وجوه عدد من المشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجدر الإشارة إلى أن آنا كان قد تدربت على أيدي خبير التجميل الخاص بالفنانة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان. وهكذا توفر دورات صالون ’سيسترز‘ لعشاق المكياج والجمال تعلّم أهم النصائح والخدع الرائجة في هذا المجال، وتتيح لهم اكتساب العديد من المهارات واختبار قدراتهم في فن المكياج.