image-slider
image-slider

عروض جراند حياة أبوظبي فندق لؤلؤة الإمارات

أعلن ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘ عن إطلاق عروضه المحلية في الإمارات وعروضاً خاصّة للمواطنين والمقيمين في منطقة الخليج العربي، حيث تبدأ الأسعار من 700 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة وتستمر لغاية 31 أكتوبر.

هذا ويحتضن ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘ مجموعة متنوعة من وجهات الطعام التي تقدم تشكيلة من الأطباق الشهية المستوحاة من أفخر المطابخ العالمية؛ حيث تَعِد الوجهة الراقية ضيوفها بتجربة طعامٍ غير مسبوقة وسط أجواءٍ فاخرةٍ ومترفة. ويدعو الفندق زوراه لاختبار أشهى النكهات الإيطالية الفريدة والاستمتاع بكرم الضيافة الأصيلة في مطعم ’فيرسو‘، الوجهة العصرية النابضة بالحياة والمتألقة بتراسها الخارجيّ الفسيح؛ إذ يقدم المطعم قائمة طعام موسمية تحفل بالنكهات الإيطالية العريقة. في حين يوفر ’بيرل لاونج‘ وجهةً أنيقةً ومريحة للراغبين باحتساء شاي الظهيرة أو الاستمتاع بوجبةٍ خفيفة وسط أجوائه المميزة التي تعكس أهمية اللؤلؤ في تراث المنطقة من خلال التصاميم التي تزين الثريات المذهلة والطاولات الجانبية المزخرفة.

ويوفر الفندق المرموق تجربةً حالمةً تغمر الحواس من خلال التراسات الخارجية الواسعة المحيطة به والممتدة على مساحة طابق كامل، والتي تكتمل روعتها مع حوض السباحة الأنيق المتماهي مع الأفق بطول 50 متر، علاوةً على حوض سباحة للصغار ومسبح للغطس وحوض سباحة خارجي للكبار. كما يتيح الفندق مركزاً فريداً من نوعه للياقة البدنية، إذ يضم صالة رياضية متطورة مع تراسٍ خارجيٍّ لتعزيز مستوى العافية في العاصمة الإماراتية ودعم الصحة البدنية والذهنية والروحية.

يشغل ’جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات‘ موقعاً استثنائياً على بُعد 35 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي ومتحف اللوفر أبوظبي مع إطلالةٍ مذهلةٍ على قصر الإمارات، ما يضمن لسكان منطقة الخليج العربي إجازةً محليةً لا مثيل لها.