image-slider
image-slider
image-slider

عطلة أسبوع حافلة بالمغامرة في فندق جيه إيه حصن حتّا

يقدم فندق جيه إيه حصن حتّا لضيوفه من المقيمين والسياح عرضًا مميزًا يتضمن خصمًا بنسبة 50% على ثالث ليلة يتم حجزها في الفندق، شاملًا ذلك فطورًا لشخصين ومشروبًا ترحيبيًا بالإضافة إلى أنشطة تتضمن الغولف المصغّرة وتنس الطاولة.

يعد فندق جيه إيه حصن حتّا المطل على جبال الحجر المهيبة والواقع وسط المساحات الخضراء ملاذًا لسكان الإمارات منذ الثمانيات للتمتع بالطقس الجميل. ويضم الفندق 52 غرفة بما فيها شاليهات فخمة مشكلًا الملاذ الأمثل لتمضية عطلة نقاهة أو إجازة حافلة بأنشطة المغامرات التي تتنوع ما بين ركوب الدرجات على الطرق الجبلية، وركوب قوارب الكاياك، وتسلق الجبال.

وتستغرق الرحلة إلى الفندق 90 دقيقة بالسيارة عن دبي وتحيط به المروج الخضراء والجبال الشاهقة، مشكلًا الوجهة الأمثل لشحن الطاقة بين أحضان الطبيعة مع بداية عام جديد.

وتبدأ الأسعار من 699 درهم لليلة الواحدة في أول ليلتين، مع إمكانية الحجز في أي يوم من أيام الأسبوع.

وتتضمن الأنشطة المتاحة في الفندق الرماية بالسهام، والرماية بالبندقية الهوائية، والغولف المصغر، كما يضم الفندق مسبحين مصممين على شكل بحيرات بالإضافة إلى خمسة مطاعم ومقاهٍ تقدم مأكولات من المطبخ العالمي ووجبات خفيفة.

ويمكن لعشاق المغامرات التمتع بركوب قوارب الكاياك في بحيرة حتّا، أو ركوب الدرجات الهوائية واختبار تجربة المسار الانزلاقي، والتسلق أو التمتع بالنزهات الجبلية قبل الاسترخاء في سبا الفندق والاستمتاع بمجموعة من الجلسات العلاجية والمساجات.