image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

عودة حفل دي إكس بيتش (DXBeach) الشاطئي إلى نادي زيرو جرافيتي

مع جوناس بلو المرشح لجائزة بريت والكثيرين غيره

يعود حفل ’دي إكس بيتش‘ الشاطئي المفعم بالحيوية مرةً جديدة إلى نادي ’زيرو جرافيتي‘ يوم الجمعة 14 أبريل 2017، ليشعل الأجواء الحماسية طوال اليوم من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 بعد منتصف الليل. حيث يعد الجميع بقضاء تجربةٍ احتفاليةٍ لا تنسى تزخر بالموسيقى والرقص، مع نخبةٍ من النجوم والعروض المذهلة، التي تضمّ جوناس بلو المرشح للفوز بإحدى جوائز بريت، وعرض حي لعضوي فرقة ’جولد فيش‘ للموسيقى الإلكترونية، إلى جانب أروع الإيقاعات مع منسق الأغاني سوني فوديرا، وأجمل الألحان مع عازفة الساكسفون لافلي لورا، ومنسقي الأغاني بن سانتياجو وجوش بتلر.

كما يمكن لحاملي تذاكر الشاطئ الاسترخاء تحت أشعة الشمس على أنغام الموسيقى، بينما يستمتع حاملو تذاكر حوض السباحة بقضاء كامل اليوم بجوار حوض السباحة الخاص بنادي ’زيرو جرافيتي‘ المدهش والمتماهي مع الأفق بمساحة ألفي متر مربع، وذلك قبل التوجه إلى حلبة الرقص الرملية عند الغروب، حيث تبدأ الأجواء بالاشتعال مع حلول المساء، ويعلو خشبة المسرح الرئيسي فنانين موهوبين من أرجاء العالم، يحمل كلٌّ منهم طابعه الفني الخاصّ، الذي يلبي الأذواق الموسيقية المتنوعة لضيوف الحفل.

وتتوفر تذاكر الحجز المبكر اليوم مقابل 100 درهم إماراتي لعرض تذاكر الشاطئ، و350 درهم إماراتي لعرض تذاكر حوض السباحة، التي توفر فرصة الدخول الحصري إلى الحوض خلال اليوم. كما تدعو الفعالية محبي وجبات البرانش للاستفادة من عرض ’دي إكس برانش‘ المتوفر من الساعة 1- 5 عصراً مقابل 495 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً حضور حفل ’دي إكس بيتش‘.