image-slider
image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

ما الذي جمع نانسي عجرم وفرح عبد الحميد في كأس دبي العالمي؟

ضمن الحدث السنوي الأبرز  “كأس دبي العالمي” الذي يعتبر واحداً من أكبر وأهم الفعاليّات الرياضية والاجتماعية في دولة الإمارات ، ويصنّف أغنى سباق للخيل في العالم إذ يبلغ مجموع جوائز السباقات التي تقام في أمسيته 30 مليون دولار أميركي على مضمار ميدان الأسطوري. وترعى طيران الامارات الحدث منذ انطلاقته الأولى في عام 1996، إذ تسعى الناقلة إلى المشاركة دائماً في المحافل الرياضية، خصوصاً سباقات الخيل باعتبارها رياضة تراثية في الدولة.

وكان في ضيافة الجناح الخاص بطيران الامارات ضمن الكأس بنسخته ال 22 ، الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم ، والاعلامية فرح عبد الحميد ، ورجل الاعمال يوسف حرب ، و السيد سونيل جون الرئيس التنفيذي لشركة أصداء، والسيد جميل الحاج مدير قسم الاقتصاد في قناة العربية، كما تواجد الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الامارات لدائرة العمليات التجارية في الجناح وتجول في أقسامه ورحب بالموجودين وتابع تفاصيل السباق مع عدد من كبار المسؤولين في طيران الامارات وعملائه.

وتألقت نانسي بفستان أنثوي بسيط منقط بالابيض والاسود توقيع  Proenza Schouler ،  كما تميزت الاعلامية فرح عبد الحميد بالبساطة الراقية والكلاسيكية من خلال فستان أبيض لؤلؤلي توقيع دينا ملواني مستوحى من اطلالة الملكة رانيا ودوقة كامبردج كيت ميدلتون. وشاركت الاعلامية فرح عبدالحميد جمهورها بفيديو عفوي مع الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها في انستغرام على هامش الحدث معلقة بالقول  “بعد طول غياب التقينا في دبي مجددا،  وهي لا تتغير بجمالها الخارجي والداخلي كالعادة، عزيزتي نانسي عجرم نورتينا ” وسرعان ما تفاعل الجمهور مع الفيديو وأعادوا نشره عبر عدة صفحات على انستغرام وتويتر.  كما نشرت فرح بعض الصور التي جمعتها مع نانسي على انستغرام وتويتر وعلقت بالقول انتظروا مفاجآت كثيرة قريبا جدا ومبروك نانسي مقدما على نجاح ألبوم حاسّة بيك،  وسرعان ماحصد المنشور اعجاب المئات كما تفاعل معه مختلف الجمهور من محبي نانسي على تويتر وانستغرام وفيس بوك.