image-slider
image-slider
image-slider

معرض باناسونيك يعرض أضواء مستقبل سمارت هوم

على هامش فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك الذي تستضيفه مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، تستعرض ’باناسونيك كوربوريشن‘ أفكارها الرائدة لتحقيق التكامل الذكي بين المنتجات المادية والمنصات الرقمية الجديدة المعززة بتقنيات استشعار متميزة. وينقسم جناح الشركة هذا العام إلى أربع مناطق – حلول التنقل المتصلة، ومساحات المعيشة الذكية، والتجارب الغامرة المتميزة، وتقنيات الاستشعار – لتسليط الضوء على دور تقنيات ’باناسونيك‘ المبتكرة في مزج العالمين المادي بالرقمي، والواقعي بالافتراضي، مما يمنح المستهلكين تجارب أفضل.

الأقسام الرئيسية في جناح باناسونيك ضمن مركز لاس فيجاس للمعارض

حلول التنقل المتصلة – تستعرض ’باناسونيك‘ نمط معيشة بيئي آمن ومريح عبر دعم حلول تنقل الأشخاص والأشياء، واقتراح أساليب جديدة للاستفادة من هذه الحلول.

ويتألق جناح الشركة بمنصة ’إي – باور ترين آند سبيس كابين‘، والتي تعتبر نسخة مطوّرة عن منصة ’إي – باور ترين‘ التي طرحت للمرة الأولى في دورة المعرض 2018 وبالرغم من بقاء حجمها ثابتاً، توفر المنصة الجديدة قدراً مضاعفاً من الطاقة، ومن شأنها المساعدة في زيادة تخفيض وزن المركبات الكهربائية الصغيرة، وتعزيز مساحة المقصورة، وإطالة مسافة السفر. ويضم الجناح النموذج المفاهيمي لـ ’سبيس كابين‘- الاسم المختصر لمفهوم النقل الكهربائي المشترك والمتصل من ’باناسونيك‘، ويتكون من مجموعة نقل حركة في الأسفل تعلوها مقصورة قابلة للفصل. وتم تصميم ’سبيس كابين‘ لتعزيز اتصال الأشخاص بالمنتجات والخدمات، ودعم حياتهم، واقتراح تطبيقات جديدة لمركبات نقل أصغر حجماً للأغراض السياحية والحضرية، وتعزيز نشاط المجتمعات.

حلول الأمن الإلكتروني للمركبات ’أوتوموتيف سايبرسكيوريتي‘ – تطرح ’باناسونيك‘ نظاماً أمنياً يحقق خفضاً كبيراً في تكاليف تحديد الثغرات الأمنية وإصلاحها عبر الجمع بين مزايا الكشف عن الهجمات الإلكترونية المعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي تم تطويرها خصيصاً للمركبات.

مساحات المعيشة الذكية – ويضم هذا القسم عروضاً تقديمية ومقاطع فيديو مفاهيمية للتعريف بمفهوم ’باناسونيك بيتا‘وثقافتها، والتي تطمح لتعزيز مستويات الابتكار وتحسين الحياة.

التجارب الغامرة – يستعرض هذا القسم تقنيات التصوير والصوت الخاصة بالعلامة التجارية والمصممة لتوفير تجارب غامرة فريدة من نوعها. ومما يتضمنه هذا القسم: أجهزة الإسقاط (بما في ذلك أجهزة الإسقاط عالية السرعة التي يمكنها قياس موقع ومعالجة وعرض الصور في غضون أقل من 0.002 ثانية)؛

تقنيات الاستشعار المتميزة – خصصت ’باناسونيك‘ هذا القسم في الجناح لتوفير تجربة جديدة مع تقنيات تمتلك القدرة على فهم حياة الناس والارتقاء بمستواها.