image-slider
image-slider
image-slider

منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء – إقامة مثالية للعائلات

ها قد أطلّ موسم الصيف والعطلات المدرسية وحان الوقت لقضاء أوقاتٍ ممتعة مفعمة بالمرح برفقة العائلة. لذا يدعوكم منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء لاختبار تجربة إقامة مميزة مع العائلة وسط بيئة طبيعية غنية على مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة من دبي.

 يتميز المنتجع الرائد عن نظرائه من الفنادق الفاخرة في إمارة عجمان بتصميمه الراقي وموقعه الفريد في أحضان غابات المنجروف، حيث يتربع بانسجامٍ تام مع الطبيعة وينعم بنسيم البحر العليل. كما يحتضن غرفاً وأجنحة وفيلات واسعة مع حمامات سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال ومجموعة من الأنشطة العائلية الحافلة بالمرح في منطقة ’مارينا الزوراء‘ القريبة، مما يجعل منه الخيار الأمثل لعطلتكم العائلية القادمة. كما يتيح للأطفال من سن الرابعة فما فوق الاستمتاع بالرياضات المائية وركوب قوارب الكاياك واستكشاف المساحات الخضراء الخلابة والتعرف على الحياة البرية الغنية في البيئة المحيطة.

ويوفر المنتجع الشاطئي لضيوفه تجربة إقامة استثنائية في غرف مريحة وفاخرة من تصنيف ’بريميير‘ مع تراس فسيح لقاء أسعار تبدأ من 1,100 درهماً إماراتياً، إضافة إلى الاستمتاع بوجبة مجانية مكونة من 3 أطباق (أو وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم) في أحد مطعمي المنتجع الحائزَين على تصنيف عالمي وهما ’فينيس‘ و’أكواريو‘. كما يقدم أسعاراً خاصة تبدأ من 150 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، والإقامة مجانية للأطفال دون السادسة.

ويحتضن المنتجع في وسطه مسبحاً مميزاً بطول 85 متر إلى جانب مساحة مخصصة لأنشطة للأطفال مع صندوق اللعب بالرمل ومسبحين قليلي العمق للأطفال الصغار ليضمن تجربة غنية ومفعمة بالمرح لكافة أفراد العائلة.