image-slider
image-slider
image-slider

منتزه لاجونا المائي ينظم جلسات يوغا مجانية

يحتفي برنامج “أمهات لاجونا” في منتزه لاجونا المائي بتحدي دبي للياقة البدنية بتنظيم جلسات شاطئية مجانية لليوغا صباح كل أحد طيلة شهر نوفمبر، لتبدأ ضيوفه من السيدات أسبوعهن وهن مفعمات بالطاقة الإيجابية والسكينة.

وتنعقد جلسات اليوغا صباح كل يوم أحد من الساعة 8:30 إلى 9:30 صباحًا، تحت إشراف مدربة اليوغا الشهيرة نيكي التي تقود هذه الجلسات الصباحية المتاحة لجميع السيدات اللواتي يشاركن في فعاليات أمهات لاجونا الأسبوعية.

وتعد هذه الساعة المجانية من تدريبات اليوغا إضافة جديدة إلى برنامج أمهات لاجونا، ليقدم البرنامج للسيدات صباحًا ممتعًا يستمتعن فيه بهواء البحر المنعش وممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بالألعاب المائية. ويوفر منتزه لاجونا المائية بُسُط اليوغا لاستخدامها مجانًا في الجلسات الصباحية، كما يقدم لضيوفه بوفيه إفطار صحي يتضمن العصائر الطازجة والشاي والقهوة والبيض والمعجنات الفرنسية والفواكه الطازجة.

 فيما تستمتع السيدات والأمهات من ضيوف برنامج أمهات لاجونا، يمكن للصغار الاستمتاع بوقتهم واختبار الألعاب المتنوعة في أكوا بلاي وسبلاش باد اللتين تضمان مجموعة من الألعاب التفاعلية المميزة المناسبة والعديد من المنزلقات، بالإضافة إلى دلو الماء المتقلب الذي يفرغ في كل مرة كمية من الماء تعادل 44 حوض استحمام.

وتقام فعاليات أمهات لاجونا التي انطلقت للمرة الأولى في الشهر الماضية أسبوعيًا صباح كل يوم أحد من الساعة 8:30 صباحًا، وتقدم وجبة الإفطار  عند الساعة 10:30 صباحًا خلال فترة إقامة جلسات اليوغا طيلة شهر نوفمبر، وتبلغ أسعار الدخول 99 درهمًا للأمهات والسيدات و49 درهمًا للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات (الدخول مجاني للصغار تحت عمر سنتين).

 للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة: www.lagunawaterpark.com