image-slider
image-slider

مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس مجدداً في دبي

يعود مهرجان ’فييستا دي لوس مويرتوس‘- أكبر مهرجان للموسيقى الحية مستوحى من عيد الهالوين- إلى منصة ’117 لايف‘ ليقدّم لجمهوره المتلهف مجدداً تجربةً حسيّةً مذهلة يوم 26 أكتوبر، وذلك بمشاركة كوكبة من النجوم اللامعين مثل فنان البوب المتألق نيك جوناس وفرقة ’جينتي دي زونا‘ وشانتال جيفريز وفرقة ’ذا مارياتشيز‘ وفرقة ’هولافونيك‘؛ حيث تعكس قائمة المشاركين هذا العام عزم القائمين على المهرجان مواصلة النجاح الذي حققوه في الدورتين الماضيتين، مع مزيد من التنوع والتميز. وتتوفر التذاكر اليوم عبر الموقع الإلكترونيhttps://117live.com.

وسيحظى جمهور المهرجان بفرصة الاستمتاع بأغاني نجم البوب نيك جوناس الجديدة الرائعة، بينما تلتهب خشبة المسرح بأجواء الهالوين مع عرضٍ فني رائع تطغى عليه أزياء الهياكل العظيمة والجماجم المستوحاة من طابع المهرجان الخاصّ. وقد حقق جوناس نجاحاً عالمياً رائعاً كفنان مستقلّ بعد الشهرة الكاسحة التي اكتسبها من الغناء مع أخوته في فرقة ’جوناس براذرز‘، ليقدّم نمطاً خاصاً من البوب والآر آند بي، وتشمل قائمة أغانيه ’جيلوس‘ (Jealous)

و’كلوز‘ (Close)، والعمل المشترك مع روبن شولتز ’رايت ناو‘ (Right Now).

كما سيستمع الحاضرون بالأنغام اللاتينية الساحرة مع فرقة ’جينتي دي زونا‘ التي تتخصص في نمط الريجيتون الكوبي، وهي الفرقة الأولى من كوبا التي تتصدر قوائم ’بيلبورد‘ لأكثر الأغاني اللاتينية شعبية؛ فقد نجحت في سرقة القلوب حول العالم عبر المزج بين الإيقاعات والألحان الكوبية من جهة، والإيقاعات الكاريبية من جهة أخرى، وحظيت الاغنية المشتركة مع مارك أنتوني ’لا غوزاديرا‘ بأكثر من ملايين مشاهده على اليوتيوب. وتنضم إلى الفرقة منسقة الموسيقى الأمريكية شانتال جيفريز المتخصصة في نمط الموسيقى الإلكترونية الراقصة، والتي حققت شهرة عالمية واسعة في وقت قياسي بفضل أغنيتها ’ويت‘ التي تجمع بين موسيقى الهيب هوب والموسيقى الراقصة.

وتعود إلى المهرجان أيضاً الفرقة المكسيكية المحبوبة ’ذا مارياتشيز‘ بموسيقاها التقليدية ذات الإيقاعات الرائعة التي تنشر الرقص والفرح في الأرجاء. وقد رسخت الفرقة – بأعضائها الأربعة- مكانتها بصفتها رائدة نمط المارياتشي المكسيكي في أهم البرامج التلفزيونية البريطانية. وبالتأكيد لا تكتمل ملامح ’فييستا دي لوس مويرتوس‘ دون عودة فرقة ’هولافونيك‘ بنجميها اللذين يطالب بهما الجمهور مرة بعد أخرى لإبداعٍ عرضٍ لا ينسى مع أروع الإيقاعات التي جعلتهما يتصدران مشهد الموسيقى الإلكترونية المحلي، حيث حققا شعبية محلية واسعة النطاق وأصبحا من أساطير المشهد الموسيقي الإماراتي المحلي وأمتعا الجماهير بأدائهما في ’أمسية كأس دبي العالمي‘ و’كريم فيلدز أبوظبي‘، والكثير من الفعاليات المميّزة.

وفي هذه المناسبة، قال محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة المالكة ل ’117 لايف‘: “نحن في غاية السرور لإطلاق الفعالية للعام الثالث على التوالي، ونتوجه بجزيل الشكر إلى كل من دعمنا في الدورات الماضية، فقد أصبح’فييستا دي لوس مويرتوس‘ أكثر من مجرد حفل موسيقي، ليتحول إلى مساحة احتفالية للعائلات والأصدقاء الذين يترقبونه بفارغ الصبر عاماً بعد الآخر. وجمهورنا على موعد مع الكثير من المشاركات العالمية الحافلة بالحماسة والطاقة على منصتنا التي تأخذ شكل جمجمة، إذ نبذل قصارى جهدنا لإتاحة تجارب أكثر تميزاً وجعل دورة عام 2019 الأروع حتى الآن”.