image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

نخبة علامات الأزياء الراقية في معرض المرأة العصرية

مركز دبي التجاري العالمي يحتضن الفعالية التي تطرح أرقى الابتكارات من نماذج الأزياء الفاخرة

المستوحاة من نمط الحياة المعاصرة خلال الفترة بين 20 -22 أبريل 2017

 تنطلق فعاليات الدورة الثانية من ’معرض المرأة العصرية‘ في دبي ضمن مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 20 – 22 أبريل 2017. وتعرض الفعالية أبهى تشكيلات الأزياء الفاخرة، والتصاميمالمستوحاة من نمط الحياة العصرية وفق لمسة فنية مفعمة بالتفاصيل والخطوط الأنثوية التي تجمع الطابع الإبداعي المحلي مع النسق العالمي في تناغم فريد.وتهدف الفعالية لتقديمأروع التصاميم الأنيقة في قالب عصري مفعم بالحماس،لتكشف من خلاله خطوط الموضة المحمّلة برؤية إبداعية تحمل توقيع نخبة من دور الموضة الإماراتية والعالمية،تدعم من خلالها نتاج أبرز علامات الأزياء المحليةأمثال ’لطيفة الشامسي‘، و’حصة الفلاسي‘، إلى جانب عارضين من الهند، والمملكة العربية السعودية، وإندونيسيا، والبحرين، وجنوب أفريقيا.

وتتولى شركة ’سومانسا‘ للمعارض مسؤولية تنظيم الفعالية المرتقبة،حيث أطلقت الشركة دراسة خاطفة حول التوقعات المنتظرة من المعرض في نسخته الجديدة. وأظهرت النتائج مشاركة بنّاءة تتضمن عرض أحدث الابتكارات الحصرية من تشكيلات ’لطيفة الشامسي‘، و’دار مينا للأزياء‘، إضافة إلى مجموعة مختارة من عبايات ’داس كوليكشن‘، فضلاً عن التحف الفنية لأروع تشكيلات المجوهرات الفاخرة من توقيع علامة ’فيرنير‘ الإيطالية.

كما تعرض الفعالية تشكيلة حصرية من إبداع ’عبد الواحد الرستماني لايف ستايل‘ ومن المقرر أن يتحدث في المعرض كل من خلود خوري، مدير مجلس دبي للتصميم والأزياء؛ وجريج فولر، الرئيس التنفيذي لدى ’عبد الواحد الرستماني لايف ستايل‘؛ إلى جانب آمال مصطفى، مدير العلامات التجارية والتسويق في ’لوتاه بيرفيومز‘.

ويشارك في المعرض مجموعة مرموقة من علامات الأزياء، تطرح من خلاله باقةً واسعةً من الملابس الفاخرةالمخصصة للسيدات تشتمل على العبايات، والقفطانات، والجلابيات، والأزياء المنزلية، وفساتين السهرة، ونماذج الأزياء المناسبة للعطلات، فضلاً عن السترات، والمعاطف، والجمبسوت، والملابس الجاهزة، والفساتين، إلى جانب التشكلات الفنية لعلب الشوكولاته، والمجوهرات يدوية الصنع، وحقائب اليد، والأدوات المنزلية، ومستحضرات العطور، والعود، والبخور، مع الإكسسوارات والأحذية، وغيرها الكثير. ويتخلل الحدث جلسات تجميل مخصصة لتصفيف الشعر والماكياج، وفنون العناية بالأظافر، إضافة إلى عروض الموضة، وإطلاق المنتجات، وجلسات متخصصةلإعادة تشكيل الهوية الجمالية للسيدات وفق تنسيقات مناسبة لإطلالة جديدة.

ويحظى المعرض ، الذي تنظمه سيدة الأعمال الإماراتية ريم الزرعوني بالتعاون مع شركة ’سومانسا‘ للمعارض، بشراكات استراتيجية تجمع بين منطقة دبي للتصميم D3، ومجلس دبي للتصميم والأزياء.

وبهذه المناسبة، تقول الزرعوني: “تعتبر دبي المنصّة المثالية لعرض أحدث تشكيلات الموضة المعاصرة نظراً لمكانتها الدولية وسمعتها المتميزة كإحدى رموز الأزياء حول العالم.حيث نجح المصممون المحليون في قطع أشواط طويلةعلى طريق الشهرة وتحقيق حضور مؤثر علىالمنصات العالمية. لذلك تنظر دبي إلى إبداعاتهم بعين الترحاب، وتجد فيهم االخيار المثالي لتلبية التفضيلات المختلفة لسكانها الكرام.وأنا فخورة للغاية بإطلاق الدورة الثانية من ’معرض المرأة العصرية‘الذي يحفل بكافة العناصر الكفيلة بإسعاد السيدات اللواتي يعشقن الأناقة ونماذج الأزياء الفاخرة”.