image-slider
image-slider
image-slider
image-slider

K7L تطرح منتجاتها للمرة الأولى في دبي

العلامة الكويتية المتخصصة بالعناية بالجمال تحط رحالها في مشروع لامير بدبي

 أعلنت K7L، العلامة الكويتية الرائدة في مستحضرات التجميل، عن طرح منتجاتها للمرة الأولى ضمن متجر ’ميك أب لاب‘ في دبي ضمن مشروع ’لامير‘ لتلبي بذلك طلب عاشقات الجمال اللواتي لطالما انتظرن وصول العلامة لدبي.

ويتخصص المتجر في توفير أفخر علامات مستحضرات التجميل من مختلف أنحاء العالم، ويفخر اليوم بطرح منتجات K7L من ظلال العيون وكريمات الأساس ومساحيق البودرة إلى مستحضرات تسمير البشرة والبرايمر والفراشي والهايلايتر وأحمر الشفاه من موقعه الفريد ضمن مشروع ’لامير‘ الفاخر في دبي.

ويُعتبر ’ميك أب لاب‘ أولى الوجهات التي تقدم منتجات العلامة في دبي وثانيها في الإمارات العربية المتحدة بعد متجر ’ترايانو‘ في ’ياس مول‘ بأبوظبي ضمن قسم ’بيوتي نيشن‘.

وجاءت العلامة ثمرة عشر سنوات من أبحاث السوق والدراسة الدقيقة لشريحة من السيدات العربيات اللواتي لطالما كن مرادفاً للجمال على مر التاريخ، حيث ولدت من بإلهامٍ من احتياجات جميلات العالم العربي وعلى يد خبيرة الجمال أريج سلطان العيسى بهدف ابتكار مستحضرات تجميل تدوم طويلاً رغم صعوبة الظروف الجوية التي تواجهها النساء في المنطقة. وتجسد العلامة أصالة الإرث العربي وتلتزم بتوفير مجموعة شاملة من مستحضرات التجميل التي تناسب كل سيدة في مختلف المناسبات. وتقدم K7L منتجات عالية الجودة لهواة وخبراء الماكياج على حدٍ سواء من خلال تشكيلة فريدة من مستحضرات الماكياج واكسسواراته وأدوات التجميل ومختلف أنواع طلاء الأظافر.

وينصب تركيز العلامة على إعداد مجموعة من المنتجات الرائدة وفق أعلى المعايير التي يتفق عليها أهم خبراء التجميل. وابتكرت العلامة أحمر الشفاه ليدوم طوال 24 ساعة، فيما يتميز كريم الأساس المصمم لمحاربة علامات التقدم في السن بمكونات رائدة لمكافحة آثار التعب التي قد تظهر على البشرة مع مضادات أكسدة فاعلة لضمان حمايتها من أي أذىً. وتشتهر العلامة بتقديم تشكيلة طلاء أظافر خالية تماماً من أي مواد سامة وتتألف بالكامل من مكونات نباتية. وبهذا، تحتل K7L صدارة عالم التجميل في المنطقة، لتفتح أمام عملائها آفاقاً جديدة في عالم المستحضرات التجميل الفاخرة.

وفيما يظن البعض أن اسم K7L هو اختصار لاسم ما مع استخدام الرقم 7 المتجذر في العديد من أبعاد الثقافة العربية، إلا أن الرقم اشتهر في الكتابة العامية على نطاق واسع في العالم العربي للدلالة على حرف الحاء غير الموجود ضمن أحرف اللغة الإنجليزية. وبالتالي، يمكن قراءة اسم العلامة بالشكل المقصود ’كحل‘، وهو المسمى التقليدي لقلم تحديد العينين. وهذا ما يرسخ ارتباط العلامة بجذورها العريقة التي تنطلق منها نحو تحقيق النجاح العالمي.